في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كيف فيني خلي راتبي يكفيني لاخر الشهر، العديد من الناس لديهم مسؤوليات واهتمامات كثيرة مصدرهم الوحيد للعيش وتسهيل مهامهم بشكل كامل هو مصدر الدخل اي الراتب او المال الذي يحصل عليه كل اسبوع او كل شهر او فيه كل يوم، ايا كان مصدره، ولكن يجد نفسه بالكثير من الايام التي يمر عليها ليس لديه أي فلوس يمكن ان يكمل اسبوعه او شهره فيه، او من الممكن أن يكون لديه الكثير من المال ولكن لا يعرف كيف يتم موازنه الراتب او الاسراف به بشكل متوازن، مما يمكن أن يكفيه لاولاده وعائلته وايضا نفسه، وهنا نعرض عليكم اجابة لسؤال يريد به من يرشدهم اليه وهو كيف فيني خلي راتبي يكفيني لاخر الشهر في الآتي .. 

كيف فيني خلي راتبي يكفيني لاخر الشهر؟
  • عليك  المشاركة والاهتمام في ما يسمى "بالجمعية" وهي طريقة يتشارك فيها العديد من الاشخاص ضمن شروط وهي أن يتم دفع جزء من المال من كل عضو مشارك وتوفيرة وبعد ذلك يسلم للاعضاء شهريا كل على حده كما انه تيم المحافظة على اموالك.
  •  الابتعاد عن الدين و القروض البنكية قدر المستطاع لان مثل تلك القروض تكون فترة تسديدها طويلة وبالتالي يتم اقتطاع جزء من الراتب لتسديد القرض ويضاف الى المبلغ المقترض الفائدة الربحية.
  • تقسيم الراتب وذلك عن طريق تخصيص جزء للمصاريف الشهرية مثل اجار البيت و تسديد الفواتير وغيرها .
  • البحث عن عمل اخر أو العمل لساعات اضافية يساعد في زيادة الدخل الشهري ولو بنسبه بسيطة.
  • كما يجب عليك الانتباه والتركيز في اي الاماكن او الظروف التي يتم صرف فيها الاموال بشكل أكبر وتحديد حل لهذه المشكلة بشكل مسرع.

 

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع المعرفة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...