بواسطة

نقدم لكم افضل مكتب استقدام في جدة حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين ينوون اصدار بعض الاوراق المهمة مثل التاشيرات واستقدام عمالة من خارج وخادمات من دول اسيا في الواقع هناك الكثير من النساء المستعدات العمل في السعودية وخصوصا ان دولهن لا تتوفر فيها الكثير من فرص العمل ولذلك يضطرون الى السفر للعمل في الخارج، وهناك الكثير من مكاتب الاستقدام في جدة التي لها فروع في تلك الدول وتعرف كيف التعامل مع هذا الامر.

نحن بصدد ان نقدم لكم قائمة من افضل مكاتب الاستقدام في السعودية ولذلك نحن سوف وفر لكم اسماء هذه المكاتب من اجل الوصول اليها، وتعد مكاتب الاستقدام هي احد الطرق الرئيسية وقد تكون الوحيدة من اجل الحصول على عمالة اجنبية او خادمات يعملن بنشاط داخل المنازل.

مكتب العيد للاستقدام: وهو من مكاتب الاستقدام المشهورة في جدة، حيث يمكن الذهاب من اجل استصدار تاشيرات استقدام وهو سوف يتكفل بباقي الاجراءات. مكتب الحازمي للاستقدام: يعد هذا المكتب من المكاتب المعروفة في جدة ويمكن الذهاب اليه الى مكتبه الرئيسي او الى احد فروعه المنتشرة في جدة حيث ان الوصول لهذا المكتب سهلاا نظرا لانتشاره بشكل كبير. ويمكن الاتصال عليه من خلال هذا الرقم  0126170099 ومكتب استقدام سونيرجيوس  الموجود في جدة يقدم ايضا هذه الخدمات من اجل الحصول على عمالة من الدول الاجنبية. وسوف تحتاجون الى دفع مبلغ من المال اولا من اجل عقد الاتفاق بعد التاكد من كافة الاجراءات.

جميع المكاتب تطلب من المتقدم لطلب استقدام خادمة او عمال اجانب ان يثبت انه قادر على ان يوفر المكان المناسب والذي سوف يعيش فيه العامل، كما انه يجب اثبات حسن المعاملة من خلال حسن السيرة التي يتم الحصول عليها من وزارة الداخلية ولكن هذه الاخيرة ليست ضرورية في بعض الحالات.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع المعرفة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...